مورينيو: كوستا وسيسك تأقلما أسرع من صلاح وشورلي

قال جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أن دييجو كوستا وفابريجاس تأقلما بسرعة كبيرة مع الفريق. ونجح فريق تشيلسي في إبرام عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية في إطار الإعداد للموسم الجديد.

روما ينتظر وصول عرض تشيلسي لقائد خط دفاعه

لم يتدرب المدافع المغربي الدولي مهدي بنعطية لمدة يومين بسبب إصابته بشدٍ عضلي في التدريبات وهذا لا يتعلق بأمر انتقاله المتوقع لتشيلسي، لكن برغم أن اللاعب صرح سابقًا بأنه يرحب بالبقاء في نادي العاصمة الإيطالية فإن هناك توقع لانتقاله في النهاية للندن.

جاء رودريجيز فليرحل دي ماريا

أعلن ريال مدريد التعاقد مع خيمس رودريجيز ليكون صفقة الموسم 80 مليون يورو دفعها النادي ليحسم بسرعة أي منافسة ممكنة من أطراف أخرى، فيكون بالتالي هداف كأس العالم ونجم المونديال الشاب بالقميص الأبيض.

احتفالية الأهلي بقائمة الموسم الجديد في حضور الجماهير

أقام النادي الأهلي بملعب التتش احتفالية بمناسبة الاعلان عن الصفقات الجديدة والاستقرار على قائمة الموسم الجديد. وكان مقر الأهلي بالجزيرة قد شهد ظهر الاربعاء مؤتمرا صحفيا لتقديم اللاعبين الجدد واللاعبين الذين قاموا بتجديد عقودهم مع النادي

ماذا قدم صلاح "الجديد" مع تشيلسي أمام ولفسبرجر؟

شارك محمد صلاح لأول مرة بقميصه الجديد مع ناديه تشيلسي الإنجليزي في ودية ولفسبرجر.

صحيفة: العروض "المغرية" قد تجبر هال على ترك المحمدي

تناولت تقارير صحفية إنجليزية أنباءً عن حصول الدولي المصري أحمد المحمدي على عروض مغرية من أجل الرحيل عن النادي وأن ستيف بروس المدير الفني لفريق هال سيتي قد يفشل فب الإبقاء عليه.

Thursday, July 24, 2014

ماذا قدم صلاح "الجديد" مع تشيلسي أمام ولفسبرجر؟



شارك محمد صلاح لأول مرة بقميصه الجديد مع ناديه تشيلسي الإنجليزي في ودية ولفسبرجر.
وارتدي صلاح القميص رقم 17 بعدما أعلن عبر تويتر أنه لن يرتدي القميص رقم 15 مجددا.
وتعادل تشيلسي بنتيجة 1-1 أمام ولفسبرجر في اطار مبارياته التحضيرية للموسم الجديد.
شاهد ابرز لمسات ابو صلاح الجن

احتفالية الأهلي بقائمة الموسم الجديد في حضور الجماهير



أقام النادي الأهلي بملعب التتش احتفالية بمناسبة الاعلان عن الصفقات الجديدة والاستقرار على قائمة الموسم الجديد.
وكان مقر الأهلي بالجزيرة قد شهد ظهر الاربعاء مؤتمرا صحفيا لتقديم اللاعبين الجدد واللاعبين الذين قاموا بتجديد عقودهم مع النادي.
وحضرت مجموعة من جماهير النادي الأهلي بملعب التتش لتشجيع للاعبين واستقبال الجدد بجانب مؤازرة الفريق قبل معسكر لقاء سيوي سبورت الإيفواري.
وحرص كل لاعب بقائمة الأهلي يقوم إسلام الشاطر أو هشام حنفي مقدمي الحفل بالنداء عليه على تقديم كرة هدية للجماهير بالمدرجات.

جاء رودريجيز فليرحل دي ماريا


أعلن ريال مدريد التعاقد مع خيمس رودريجيز ليكون صفقة الموسم 80 مليون يورو دفعها النادي ليحسم بسرعة أي منافسة ممكنة من أطراف أخرى، فيكون بالتالي هداف كأس العالم ونجم المونديال الشاب بالقميص الأبيض.
توني كروس ومن ثم خيمس رودريجيز نقلة فنية كبيرة في صفوف ريال مدريد، وهو ما يجعل السؤال الأول "كيف سيلعب بطل أوروبا؟"، وهناك سؤال أخر يتعلق بأنخيل دي ماريا المتوقع رحيله وسبب تفضيل الإدارة للمهاجم الكولومبي الواعد عليه.
اذن طريقة لعب الريال المنتظرة مع هذين النجمين :
عند شراء لاعب بثمانين مليون يورو، وقبلها هناك لاعب كلف ما يقارب 100 مليون يورو هو جاريث بايل، إضافة لتوني كروس الذي كلف  30 مليون يورو فإن المنطق هو وضع خطة تجعل اللاعبين الذين كلفوا ما يقارب 210 مليون يورو في مراكزهم، وهذا يعني أن خيمس يجب أن يلعب في المركز رقم 10، ويلعب توني كروس في مكانه كلاعب مركز رقم 8 (صندوق لصندوق)، ويبقى بيل على الجناح الهجومي مع حرية الحركة.
أقرب شكل لتحقيق هذه المسألة مع تحقيق التوازن هي خطة الهرم المعروفة تكتيكيا او بالارقام  4-2-3-1، والتي ستعطي كرستيانو رونالدو مساحات أكثر كما اعتاد مع جوزيه مورينيو، إضافة إلى أنها ستضع جيمس في مكانه الذي يحبه خلف المهاجم مباشرة ويكون قادراً بلمسة واحدة أن يجعل البي بي سي في مواجهة المرمى، كما أنها تضمن بقاء لاعب في خط الوسط متأخراً للتعامل مع الهجمات المرتدة وعلى الأغلب سيكون في المسألة تناوب بين توني كروس ولوكا مودريتش، في ظل توقعات جلوس الونسو احتياطياً.

الشرطة يكشف تفاصيل التعاقد مع يوسف .. والمدرب: الدوري العراقي هدفي



كشف نادي الشرطة العراقي تفاصيل تعاقده مع محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي الذي أكد أنه يريد تحقيق لقب الدوري ولا شيء سواه.
ودخل الفريق العراقي في مفاوضات مع يوسف خلال الفترة الماضية قبل أن يقبل لاعب الأهلي السابق خوض غمار هذه التجربة.
وكشفت الصفحة الرسمية لنادي الشرطة العراقي عبر فيسبوك تفاصيل التعاقد من خلال مؤتمر صحفي لتقديم يوسف للجماهير ولوسائل الإعلام.
وذكرت الصفحة أن يوسف وقع على عقد يربطه بالفريق لمدة موسم واحد قابل للتمديد في حال تأخر الدوري.
ومن المقرر أن يحصل يوسف على 350 الف دولار ، يحصل المدير الفني على 100 مقدم تعاقد والبقية على شكل رواتب.
وأضافت الصفحة أن يوسف سيستعين بمساعد مصري ومعه أخر عراقي بالإضافة إلى مدرب حراس ومدرب لياقة من البرازيل.
سيبدأ يوسف مهمته مع الفريق يوم 7 من الشهر المقبل من خلال معسكر قد يقام في مصر.
وقال يوسف من خلال المؤتمر الصحفي أنه رفض عدد من العروض في الدوري المصري وقرر خوض غمار التجربة مع الشرطة العراقي مختتما بأنه يضع أمامه هدفا واحدا وهو الفوز بلقب الدوري.

Wednesday, July 23, 2014

Sunday, July 20, 2014

طبيب الأهلي: عبدالفضيل وربيعه جاهزان للقاء سيوي سبورت بالكونفدرالية



أكد إيهاب علي طبيب النادي الأهلي على جاهزية الثنائي شريف عبدالفضيل ورامي ربيعه لمباراة سيو سبورت الإيفواري بالكونفدرالية.
ويستضيف الأهلي يوم 26 يوليو الجاري سيو سبورت الإيفواري في الجولة الرابعة لدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.
وكان رامي ربيعه قد غاب عن مباريات الفريق بالدورة الرباعية وكأس مصر بسبب الاصابة، بينما عاد شريف عبدالفضيل من دبي بعد اجراء تأهيل بأحد المراكز الطبية هناك.
وأشار إيهاب علي في تصريحات لمراسل "يالاكورة" "رامي وعبدالفضيل أصبحا جاهزان للمشاركة مع الأهلي أمام سيو سبورت".
وأضاف "عمرو جمال لم يكمل المران بسبب شعوره بهبوط في الدورة الدورة الدموية".

الزمالك يلغي احتفال الكأس حداداً على شهداء حرس الحدود



قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور إلغاء الاحتفال الذي كان مقرراً ببطولة كأس مصر حداداً على شهداء حرس الحدود.وحقق الزمالك يوم السبت لقب كأس مصر لعام 2014 بعد ساعات من استشهاد 21 جندي مصري على الحدود المصرية السودانية.وأوضح سيد متولي إداري فريق الزمالك في تصريحات تليفزيونية أن النادي أعلن الحداد بسبب الأحداث الأخيرة ومن ثم ألغيت الاحتفالات ببطولة الكأس.وفي سياق متصل أكد مسئول الزمالك أن اللاعبين المنضمين حديثاً للفريق من المنتظر أن يتدربوا يوم الاثنين.وضم فريق الزمالك مؤخراً: أيمن حفني وباسم مرسي وخالد قمر وأحمد دويدار ومعروف يوسف.

مرتضى منصور يعلن استمرار ميدو وجهازه المعاون


أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك استمرار أحمد حسام "ميدو" على رأس الجهاز الفنى للفريق الأول مع جهازه المعاون.
ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعاً الأثنين للإعلان عن موقفه من ميدو رسميا.
وقال مرتضى منصور لقناة "أون تى في" : ميدو سيستمر مع جهازه المعاون.
وتابع رئيس الزمالك :" وقفت إلى جواره بعد أن تقدم باستقالته عقب هزيمة الأهلى فى الدورة الرباعية ثم سموحة وكنت على يقين على إنه سيفوز بكاس مصر".
وأنهى " تجربة ميدو جديرة بالإحترام واتمنى نجاحه والفوز ببطولة افريقيا ".