مورينيو: كوستا وسيسك تأقلما أسرع من صلاح وشورلي

قال جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أن دييجو كوستا وفابريجاس تأقلما بسرعة كبيرة مع الفريق. ونجح فريق تشيلسي في إبرام عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية في إطار الإعداد للموسم الجديد.

روما ينتظر وصول عرض تشيلسي لقائد خط دفاعه

لم يتدرب المدافع المغربي الدولي مهدي بنعطية لمدة يومين بسبب إصابته بشدٍ عضلي في التدريبات وهذا لا يتعلق بأمر انتقاله المتوقع لتشيلسي، لكن برغم أن اللاعب صرح سابقًا بأنه يرحب بالبقاء في نادي العاصمة الإيطالية فإن هناك توقع لانتقاله في النهاية للندن.

جاء رودريجيز فليرحل دي ماريا

أعلن ريال مدريد التعاقد مع خيمس رودريجيز ليكون صفقة الموسم 80 مليون يورو دفعها النادي ليحسم بسرعة أي منافسة ممكنة من أطراف أخرى، فيكون بالتالي هداف كأس العالم ونجم المونديال الشاب بالقميص الأبيض.

احتفالية الأهلي بقائمة الموسم الجديد في حضور الجماهير

أقام النادي الأهلي بملعب التتش احتفالية بمناسبة الاعلان عن الصفقات الجديدة والاستقرار على قائمة الموسم الجديد. وكان مقر الأهلي بالجزيرة قد شهد ظهر الاربعاء مؤتمرا صحفيا لتقديم اللاعبين الجدد واللاعبين الذين قاموا بتجديد عقودهم مع النادي

ماذا قدم صلاح "الجديد" مع تشيلسي أمام ولفسبرجر؟

شارك محمد صلاح لأول مرة بقميصه الجديد مع ناديه تشيلسي الإنجليزي في ودية ولفسبرجر.

صحيفة: العروض "المغرية" قد تجبر هال على ترك المحمدي

تناولت تقارير صحفية إنجليزية أنباءً عن حصول الدولي المصري أحمد المحمدي على عروض مغرية من أجل الرحيل عن النادي وأن ستيف بروس المدير الفني لفريق هال سيتي قد يفشل فب الإبقاء عليه.

Wednesday, March 10, 2021

TEST TEST

TEST